أسمنت العربية توقع اتفاقية مع الشركة الوطنية لنقل الكهرباء

أعلنت شركة الأسمنت العربية عن توقيع اتفاقية مع الشركة الوطنية لنقل الكهرباء (أحد الشركات التابعة للشركة السعودية للكهرباء) لتنفيذ مشروع إنشاء محطة نقل كهرباء بهدف إيصال الخدمة الكهربائية لمصنع الشركة الواقع في محافظة رابغ بحمل كهربائي قدرة (101 م.ف.أ) ضمن برنامج إزاحة الوقود السائل وفقاً للاتفاقية الموقعة والسارية حتى 31/12/2025م أو حتى اكتمال المشروع.

وتأتي هذه الاتفاقية امتداداً لعمل منظومة الطاقة ومنظومة الصناعة والثروة المعدنية لتحقيق مستهدفات إزاحة الوقود السائل. حيث سيساهم المشروع في خفض الانبعاثات الناتجة من إنتاج الكهرباء داخل مرافق الشركة، وزيادة موثوقية العمليات التشغيلية للشبكة دون أثر مالي جوهري على الشركة .

الأقسام

إعلان إلحاقي من شركة مكة للإنشاء والتعمير بشأن آخر التطورات المتعلقة بإعلانها الصادر بتاريخ 2026/06/01م عن ترسية مشروع تطوير منطقتي الهنداوية الغربية والهنداوية الجنوبية في مكة المكرمة

أعلنت شركة مكة للإنشاء والتعمير عن إعلان إلحاقي بشأن آخر التطورات المرتبطة بإعلانها السابق

اقرأ المقال »