إم آي إس: ترسية مشروع بنحو 42 مليون ريال مع وزارة الصحة

أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات “إم آي إس” عن ترسية مشروع تشغيل وصيانة البنية التحتية الرقمية لعدد 15 مستشفى بالمنطقة الوسطى مع وزارة الصحة “الديوان العام” بقيمة إجمالية قدرها 42 مليون ريال سعودي، وذلك لتقديم خدمات تشغيل وصيانة البنية التحتية الرقمية لعدد 15 مستشفى بالمنطقة الوسطى.

الأقسام

إعلان إلحاقي من شركة مكة للإنشاء والتعمير بشأن آخر التطورات المتعلقة بإعلانها الصادر بتاريخ 2026/06/01م عن ترسية مشروع تطوير منطقتي الهنداوية الغربية والهنداوية الجنوبية في مكة المكرمة

أعلنت شركة مكة للإنشاء والتعمير عن إعلان إلحاقي بشأن آخر التطورات المرتبطة بإعلانها السابق

اقرأ المقال »